الإشتراك بموقع خمسات للخدمات المصغرة خطوة بخطوة

موقع خمسات هو سوق لبيع وشراء الخدمات المصغرة عبر شبكة الإنترنت، بمفهوم أبسط هو موقع تستطيع من خلاله بيع أي خدمة تتقنها مثل : تصميم مدونة، تصميم بانر، ترجمة نص...، بالمقابل يمكنك شراء أي خدمة قد تنال اعجابك من بين الاف الخدمات المعروضة على سبيل المثال يمكنك شراء عدد المعجبين لصفحتك على الفيس بوك، عدد المشتركين لقناتك على يوتيوب، ترجمة نص، تصميم موقع أو مدونة باحترافية وبأسعار جد معقولة انطلاقا من 5 دولار فقط.
أطلق خمسات في أغسطس 2010 بواسطة المدون رءوف شبايك وقد حصل الموقع على المركز الأول في مسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية لعام 2011. أعلن عن شراء شركة حسوب لموقع خمسات بتاريخ 1/7/2012.


ما الفائدة من الإشتراك بموقع خمسات ؟ 


بكل بساطة الفائدة من الإشتراك بموقع خمسات  هي 

  • تحقيق مداخيل مالية مضمونة ومعتبرة من خلال بيع أي عمل تتقنه (حذاري أن تستهين بقدراتك ! يمكنك بيع أي عمل أو تتقنه أو خدمة عبر شبكة الإنترنت. بدءأ بيع عدد المعجبين أي "like " لصفحة على فيس بوك الى تصميم بانر أو شعار او تصميم موقع، الأمر في غاية البساطة). 
  • الحصول على مداخيل مالية من خلال نظام البيع بالعمولة، انه امر بسيط جدا، يتمثل في دعوة الأخرين الى الإشتراك بموقع خمسات او شراء اي خدمة من خلال الموقع، وستحصل على 1 دولار لكل عملية بيع تتم منخ خلالك. ستحصل عليها فعلا لأني قد جربت هذا وحصلت على 1 دولار عندما قام احد الأشخاص بشراء احدى الخدمات من خلال رابط الإحالة الخاص بي. 

كيف اشترك بموقع خمسات ؟ 


اهم ما في الأمر هو أن الإشتراك بموقع خمسات مجاني وبسيط جدا، خطوات بسيطة وتكتمل عملية الإشتراك والبدأ في التسوق أو بيع خدماتك عبر الإنترنت.

اولا انتقل الى صفحة الإشترك  -  اشترك بموقع خمسات الأن مجانا 


  • اختر مستخدم جديد او اختر التسجيل عن طريق حسابك على فيسبوك أو تويتر



  • املأ الحقول الفارغة بالمعلومات الضرورية
  • اسم المستخدم : الذي تستطيع تسجيل الدخول من خلاله في كل مرة
  • البريد الإلكتروني 
  • اختر كلمة المرور 
  • اختر البلد
  • الموافقة على شروط الإستخدام
  • اضغط تسجيل



  • بعد اتمامك لمرحلة ملأ الحقول بالمعومات الضرورية، سيصلك رابط تفعيل الحساب الى بريك الإلكتروني، اضغط على الرابط كما هو موضح بالصورة.



بعد تفعيل عملية الإشتراك، بقي الأن ادخال معلومات الدفع، او استلام الأرباح، بحيث يمكنك استلام ارباحك عن طريق حسابك على paypal.


كيف اقوم بضبط اعدادت الدفع بحسابي على خمسات ؟ 


  • من لوحة التحكم بحسابك، اختر رصيد كما هو موضح بالصورة التالية.




  • تظهر صفحة بالشكل الموضح بالصورة. ادخل البريد الإلكتروني الخاص بحسابك على الباي بال واضغط تحديث.


ملاحظة : اذا كنت لاتمتلك حساب paypal ولا تمتلك بطاقة ائتمان للدفع عبر الإنترنت، يمكنك الحصول على واحدة مجانا من خلال هذه الصفحة. احصل على ماستر كارد مجانا لتفعيل حسابك على paypal


كيف اشترك بنظام البيع بالعمولة ؟


اذا أردت الإشتراك ببرنامج البيع بالعمولة، وكسب 1 دولار عن كل شخص يقوم بالإشتراك من خلالك وشراء اي خدمة، انتقل للصفحة التالية.

 اشترك بنظام البيع بالعمولة الان


بعد دخولك على الرابط السابق انتقل الى اسفل الصفحة واختر التسويق بالعمولة كما توضحه الصورة.




ستظهر لك صفحة جدبدة، اضغط على الرابط - انظم لبرنامج خمسات للتسويق بالعمولة - كما هو موضح بالصورة. 





بعد الضغط على الرابط السابق، ستجد رابط الإحالة الخاص بك والذي يمكنك استخدامه في دعوة الأخرين للتسجيل من خلالك بالموقع وكسب 1 دولار عن كل شخص يشتري خدمة من خلالك.




كل شخص يقوم بشراء اي خدمة من خلال رابط الإحالة الخاص بك ستحصل على 1 دولار، وانا جربتها شخصيا، ويمكنك استلامها على حسابك على paypal. 

ليس لدي حساب في paypal مفعل ؟   الحل موجود هنا  امتلك حساب على paypal وقم بتفعيله مجانا.


اسئلة تدور بذهنك ! 

ربما تجد اجوبة مناسبة لما يدور في ذهنك من تساؤلات حول موقع خمسات، مقتبسة من  مركز المساعدة الخاص بالموقع .

ليس لدي حساب في باي بال، هل يمكنني استخدام خمسات؟
نعم، لكن لن تتمكن من تحويل رصيدك إلى مال. يمكنك شراء خدمات من آخرين، أو يمكنك التعامل مع مشتركين آخرين / وكلاء يعرضون تحويل رصيد المشتركين إلى مال، هذه صفحة وكلائنا في بعض الدول العربية.

كيف يمكنني التواصل مع مقدم الخدمة إذا كنتم تمنعون وضع البريد الالكتروني في خمسات؟
بعد طلبك للخدمة سيظهر لك مكان للرسائل الخاصة لتقوم بالتواصل مع مقدم الخدمة داخل خمسات، نحن نمنع ذلك حرصا على عدم خداع أي طرف.

تواصلت مع مقدم الخدمة عبر بريده الالكتروني بعد شرائي للخدمة ثم حصلت مشكلة بيننا
موقع خمسات غير مسؤول عن أي تواصل خارجه بين المشتري ومقدم الخدمة، نحن مسؤولون عن حماية من يقوم بطلب الخدمة ومن ثم يضع كل مراسلاته في الرسائل الخاصة ضمن الخدمة داخل خمسات.

كيف ألغي طلب شراء قمت به لأي سبب؟
كل خدمة في الموقع لها مدة محددة لتسليمها، تظهر في وصف كل خدمة قبل شرائها. حين تمر هذه الفترة بدون تسليمها، يحق للمشتري إلغاءها. من قائمة مشترياتي، اضغط على الخدمة التي اشتريتها لعرض بياناتها، في الأسفل سيظهر لك رابط باللون الأحمر اسمه إلغاء الخدمة، في حال كانت الفترة اللازمة للتسليم قد مرت، بالضغط عليه يتم إلغاء الخدمة ورد المال في حسابك، لن يظهر رابط إلغاء الخدمة حتى تنتهي مدتها.

قدمت خدمة لشخص فكيف أحصل على المال؟
بعد أن تتفق مع طالب الخدمة وتقدمها له ستجد في الأسفل رابط إنهاء الخدمة، سيصلك الرصيد بعد الضغط عليه.

قدمت خدمة لشخص ولكني لم أجد مكان إنهاء الخدمة ولم يصلني المبلغ
هذا يعني أن المشتري لم يرسل لك أي رسالة خاصة لك عبر هذه الخدمة، بعد أن يرسل لك طالب الخدمة أول رسالة ستجد رابطا في الأسفل وهو لتسليم الخدمة، بعد تسليمها سيصبح الرصيد في حسابك في خمسات.

أضفت خدمة وفجأة وجدتها محذوفة، لماذا تم حذفها؟
عادة تكون هذه الخدمة مخالفة وتم حذفها من قبل فريق موقع خمسات، راجع شروط موقع خمسات وإن لم تجد شيئا راسل الموقع.

لظروف خاصة أريد التوقف عن تقديم الخدمة، كيف ذلك؟
يمكنك دائما إيقاف الخدمة التي تقدمها من خلال الضغط على اسمك في القائمة العلوية ثم اختيار أمر (تعديل) الظاهر بجانب كل خدمة تقدمها، ومن آخر خانة في الأسفل، اجعل الحالة إيقاف مؤقت.

تم حظر حسابي دون تنبيه، لماذا؟
هنالك عدة أسباب لذلك، منها مخالفة شروط خمسات أكثر من مرة، نرجوا منك مراجعة شروط الاستخدام وبعدها تواصل مع الموقع إن لم تعرف السبب.

لماذا يظهر التوقيت في خمسات مختلف عن التوقيت لدي؟
يعتمد موقع خمسات على المنطقة الزمنية غرينتش (GMT) كتوقيت افتراضي عند عرض التوقيت والتواريخ بالموقع.

هل قررت اخير الإشتراك بموقع خمسات وجني الأرباح او الحصول علة خدمات مميزة بمبالغ زهيدة 

اشترك الآن بموقع خمسات مجانا